recent
آخر المشاركات

كيفية الربح من الإنترنت آلاف الدولارات للمبتدئين

الصفحة الرئيسية

كيفية الربح من الإنترنت آلاف الدولارات للمبتدئين


هناك أُناس كثيرون لم يجدوا فرص عمل سواء كانوا شباب، كِبار، بنات.....إلخ.أو لا يملكون شهادات عليا تمكنهم من العمل فأصابهم اليأس و الإحباط. 

و أخذوا يضيعون وقتهم على هواتفهم بلا فائدة مثل التصفح على فيس بوك و انستجرام و يوتيوب بالساعات ولا يعلمون أنهم يستطيعون العمل من المنزل. 

و تحقيق آلاف الدولارات دون دون الحاجة الى الخروج و دون الحاجة الى ملابس خاصة للعمل و حتى دون الالتزام بمواعيد محددة كل يوم.

 ان ما اتحدث عنه هو العمل على الانترنت او العمل أون لاين. 

فهناك العديد من المجالات التى نستطيع ان نعمل خلالها و بأجر جيد جداً.

 فهؤلاء الشباب بدلا من قضاء ساعات طويلة أمام مواقع التواصل الإجتماعى و ما غير ذلك دون فائدة، يستطيعون ان يجنوا منها الآلاف من الدولارات الكافية للعيش فى مستوى معيشة ممتاز. 

فهناك الكثير من الشركات التى يمكن ان نتداول بها و نستثمر أموالنا بها مثل شركة (etoro) و غيرها من الشركات الكثيرة فمن الممكن ان تبدأ البزنس الخاص بك من خلال التداول عبر هذه الشركات. 

إذا كنت لا تملك أى رأس مال تستطيع أن تصنع لنفسك بزنس خاص أيضاً و ذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعى فهناك اليوتيوب الذى بإمكانك ان تجنى منه المال الكثير عن طريق تقديم فيديوهات تعجب الآخرين. 

و اذا لم تحب العمل على اليوتيوب فبإمكانك العمل كمسوق الكترونى على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك و الانستجرام و غيره كثير. 

فإذا كان عدد المتابعين لديك كثيرون على الانستجرام او على الفيس بوك فمن الممكن ان تعمل مع شركات كبيرة جداً و مشهورة و تسوق لهم منتجاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لديك مقابل الأموال التى تطلبها بالدولار. 

و اذا كنت لا تملك الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي لديك فعليك ان تعمل على زيادة عدد المتابعين، لكى تستطيع العمل مع هذه الشركات المشهورة بالمبالغ التى تعجبك حيث يمكنك ان تبدأ التسويق عندما تصل الى 5 آلاف متابع على الأقل و كلما زاد عدد المتابعين لديك زاد المقابل المادى. 

إذاً لماذا نضيع الوقت على هذه المواقع دون الاستفادة منها و تحقيق آلاف الدولارات شهرياً منها.

 و هناك الكثير و الكثير من العمل المنزلى او العمل اون لاين.

 فيمكنك أيضاً ان تشترى بضائع و تبيعها بسعر أعلى على الإنترنت، فمثلا اذا اشتريت أجزاء من ورق الحائط الذى يمثل كل جزء منه متر x متر أو 70cm x 70cm. 

من الأسواق فى بلدك فيمكن ان تشترى الجزء الواحد ب 50 جنيهاً فقط و اذا بحثت عنها فى الأسواق على الانترنت ستجدها ب 100 جنيهاً او ب 110 جنيهاً. 

فيمكنك انشاء حساب على مواقع الأسواق مثل (SOUQ.com أو سوق JUMIA) و غيرهم. 

و تبيع البضائع التى اشتريتها بسعر أعلى و تكسب أنت فرق السعر و هذه تجارة مربحة جداً جداً فأنت بذلك تكسب ضعف ثمن المنتج.

 إبدأ عملك الآن و لا تضيع وقتك مرة أخرى. لقد طرحت عليك طرق كثيرة للربح من الانترنت فإعمل بأى طريقة تعجبك منهم و حقق حلمك المتوقف على المال.

               نتمنى لكم التوفيق دائما
google-playkhamsatmostaqltradent